كيفية إضافة منتج مثل الألوان و الأحجام في متجرك الالكتروني

إضافة متجر الكتروني خطوة كبيرة باتجاه توسعة قاعدة زبائنك وزيادة دخلك. يمتلك ووكوميرس العديد من الفوائد التي تصنع حلا مثاليا لمالكي المشاريع الصغيرة الذين يريدون البيع على الانترنت بطريقة جذابة، سواء كانوا يبيعون منتجات ملموسة أو رقمية، أو مزيج منهما.
ووكوميرس سهل الإعداد والاستخدام. الإضافات الأساسية مجانية، مما يعني أنه يمكنك امتلاك متجر فعال خلال دقائق.
يمكن تضمينه مع أي سمة ووردبريس، كما يحتوي تصميم أنيق وبسيط مما يعني أن متجرك لن يظهر بمظهر غير لائق.
كما يمكن إعداد الدفعات بسهولة ويمكنك الاختيار بين بي بال، التحويل المصرفي المباشر، نقدا عند التوصيل، أو الدفع بشيك. الجدير بالذكر أنه يمكنك إضافة طرق دفع أخرى مع العديد من امتدادات ووكوميرس.
والنقطة الأخيرة هي السبب الأكثر إقناعا لاستخدام ووكوميرس.
من إضافة خيار البريد الالكتروني إلى تضمين ووكوميرس مع برنامج محاسبة شائع مثل كويكبوكس، يستطيع ووكوميرس التعامل مع كل ما سبق وأكثر.
أخيرا بما أن ووكوميرس شديد الشعبية، يمكنك بسهولة إيجاد الإجابات والدعم من المستخدمين الآخرين أو المطورين المختصين بتطوير وتخصيص ووكوميرس. لذا نعم. إنه رائع جدا!

اختيار السمة المناسبة ليس سهلا دوما ولكن إليك بعض النصائح التي تجعل العملية أسهل:
  • تصميم جذاب – إضافة لظهوره بمظهر جميل، يجب أن تبدو سمتك المحتارة ملائمة لجمهورك ونوع المنتجات التي تبيعها. على سبيل المثال، إذا كنت تبيع ملابس أو ألعاب للأطفال، استخدم سمة ذات مظهر لعوب وألوان براقة.
  • تحديثات ودعم مستمر – اختر سمة مدعومة جيدا وتتم صيانتها لتجنب أي تضاربات ممكنة عند صدور تحديثات من ووكوميرس أو ووردبريس نفسها.
  • وظيفة مخصصة – إذا كنت تعلم أنه يلزمك وظيفة مخصصة مثل القوائم المنسدلة، ويدجيت مخصصة أو إمكانيات تخطيط مختلفة، اختر سمة تحتوي هذه الميزات ضمنها أصلا.
  • تصميم ذو استجابة وزمن تحميل سريع – ابق في ذهنك موضوع زيادة استخدام الأجهزة المحمولة وابحث عن سمة ذات تصميم ذو استجابة ويتم تحميلها بسرعة.
تحتوي العديد من سمات ووكوميرس لدينا على هذه الميزات مبنية فيها ضمنيا ومن المؤكد أنها ستنقل متجرك الالكتروني للمستوى التالي. في هذا المنشور، سنعرض أفضل سمات ووكوميرس مبيعا لدينا والتي ستساعدك على امتلاك متجر أفضل.

إليك خمس عشرة سمة ووكوميرس ذات شعبية متزايدة في سوق إنفاتو (ثيمفوريست). إنها نقطة بداية ممتازة لمتجر 
الكتروني جديد.

فلاتسوم عبارة عن سمة ووكوميرس خلابة، ذات استجابة عالية مع تصميم معاصر والعديد من المزايا. تأتي مع صفحة بناء فلاتسوم والتي تجعل من السهل إنشاء مخططات فريدة وممتعة لمتجرك، مثل استخدام أسلوب مخطط باينترست لصفحتك الرئيسية.
قائمة خيارات السمة سهلة الاستخدام وتتضمن تخصيص للألوان، الخطوط، إضافة شعارك الخاص، وأيقونة قائمة التسوق. من المزايا الأخرى البحث المباشر آنيا، صفحات تفحص مخصصة، ميزة نظرة سريعة مبنية ضمنيا، عدد غير محدود من الأشرطة الجانبة، وغيرها الكثير.

Commentaires

Articles les plus consultés